Menu

Institut des Sciences Juridiques et Administratives

I.S.J.A

Institut des Sciences Sociales et Humaines

I.S.S.H

Institut des Sciences et de la Technologie

I.S.T

Institut des Lettres et des Langues

I.L.L

Institut des Sciences Économique, de Gestion et Sciences Commerciales

I.S.COM

Institut des Sciences et des Sciences de la Nature et de la Vie

I.S.E.S.N.V

Sous Direction de la Post-Graduation

Sous Direction du Développement et de la Prospective

Sous Direction de la Graduation

La Bibliothèque Centrale

  1. Les Arrêtés
  2. Textes Reglementaires
  3. CONSEILS SCIENTIFIQUES
  4. CONSEILS D'ADMINISTRATION
  5. CONSEILS DE DIRECTION

♦  Arrêté N° 711 du 03 Novembre 2011 : Règles d'organisation;     ARFR

♦  Arrêté N° 712 du 03 Novembre 2011 : Modalités d'évaluation;    ARFR

♦  Arrêté N° 713 du 03 Novembre 2011 : Tutorat;                             ARFR

♦  Arrêté N° 714 du 03 Novembre 2011 : Modalités de Classement; ARFR

♦  Arrêté N° 715 du 03 Novembre 2011 : Master aux Étudiants;       AR FR

Année 2018 

Année 2018:

  •  PV du 10/01/2018:  AR    FR 
  • PV du 02/05/2018:   AR

 Année 2017:

  • PV du 05/11/2017:  AR    FR 
  • PV du 16/10/2017:  AR    FR 
  • PV du 03/07/2017:  AR
  • PV du 18/05/2017:  AR
  • PV du 22/03/2017:  AR

Année 2016:

  • PV du 24/10/2016:  FR
  • PV du 25/05/2016:  AR   
  • PV du 17/03/2016:  AR    

Année 2015:

  • PV du 06/10/2015:  AR
  • PV du 27/09/2015:  AR

رسميا إفتتاح الأرضية الرقمية الوزارية للتسجيل في الدكتوراه 2019/2018 ابتداءا من 16 الى غاية 25 سبتمبر 2018 عبر الخط:

https://progres.mesrs.dz/webdoctorat

- حدد تاريخ المسابقات في كل الشعب في 20 أكتوبر 2018.

           - من أجل تسهيل إجراءات التسجيل ﻻ تدفع أية وثيقة ورقية إلا بعد صدور قوائم الترتيب النهائي للمترشحين المقبولين لاجتياز المسابقة و انقضاء فترة الطعون المحددة.

فيديو يشرح كيفية تقديم طلبات المشاركة فس مشابقة الدكتوراه 2019/2018

PORTES OUVERTES AU PROFIT DES CANDIDATS AU BAC 2018

PORTES OUVERTES AU PROFIT DES NOUVEAUX BACHELLIERS DU 24-07-2018

VIDEO P.OUVERTES

AVIS DE RECRUTEMENT

PORTAIL DOCTORAT

ESPACE DOCTORAT

PRIX INTERNATIONAL

DOCUMENTS EN LIGNE

البوابة الجزائرية للمجلات العلمية

LABORATOIRES

  • مختبر اللغة و التواصل
    مختبر اللغة و التواصل
  • مخبر الدراسات النفسية و الاجتماعية و الأنثروبولوجية
    مخبر الدراسات النفسية و الاجتماعية و الأنثروبولوجية

المكتبة الرقمية الجامعية

دار المقاوﻻتية

OEUVRES SOCIALES

إعـﻻن

على الطلبة المترشحين للتسجيل في طور الماستر الذين عبروا عن رغبتهم عبر البوابة المخصصة لذلك (https;//Progres.mesrs.dz/webinscription)  أن يتأكدوا من قيامهم بجميع مراحل التسجيل بما في ذلك تأكيد التسجيل

نيابة المديرية للدراسات

إعـﻻن إلى السادة رؤساء التنظيمات الطﻻبية و النوادي الناشطة

على مستوى المركز الجامعي احمد زبانة غليزان (لتجديد الملف الإداري)

في إطار النشاطات الثقافية، العلمية و الرياضية و بمناسبة بداية الموسم الجامعي 2019/2018، يطلب من كل تنظيم طﻻبي أو نادي علمي و ثقافي و رياضي ينشط على مستوى المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان بوضع ملف إداري يتكون من الوثائق التالية:

-- نسخة من الاعتماد (الممنوح من طرف وزارة الداخلية)؛

-- نسخة من القانون الأساسي؛

-- نسخة محضر تنصيب المكتب الوﻻئي؛

-- نسخة من شهادة التسجيل بالمركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان للموسم 2019/2018 لكل عضو بالمكتب؛

-- وضع البرنامج السنوي للموسم 2019/2018 + حصيلة النشاطات للموسم 2018/2018.

مـﻻحظة هامة جداً:

1- ﻻ يمكن للإدارة التعامل إﻻ مع رئيس التنظيم أو العضو المكلف بالنشاطات في المكتب.

2- تقديم نسخة من الملف الإداري للمعهد التابع له.

مدير المركز الجامعي

إعـﻻن

في إطار نشاطات لجنة الخدمات الاجتماعية، تُعلم اللّجنة كافة مستخدمي المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان، أن فترة إيداع الملفات الخاصة بمختلف المنح (عدا منحة الدخول المدرسي والاجتماعي) للموسم الجامعي 2018/2017 قد حددت ابتداءا من يوم 2018/09/02 الى غاية يوم 2018/09/13.

رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية

 جانب من زيارة معالي وزير التعليم العالي و البحث العلمي

رفقة السيدة والي الولاية

الى المركز الجامعي أحمد زبانة بغيلزان

و هذا يوم الأحد 05 أوت 2018

 

الإعـﻻن عن قائمة المقبولين و المرفوضين

لاجتياز مسابقة توظيف (أستاذ مساعد قسم "ب")

يعلن المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان عن قائمة الأساتذة المقبولين و المرفوضين لاجتياز مسابقة التوظيف على أساس الشهادة الخاصة برتبة أستاذ مساعد قسم "ب":

قائمة المقبولين   قائمة المرفوضين  

 المسابقة سوف تجرى بتاريخ 30-08-2018 

ملاحظة:

بإمكان المترشحين الغير مقبولين للمشاركة في المسابقة. تقديم طعن لدى السلطة التي لها صلاحية التعيين التي يجب عليها البت في هذا الطعن و الرد على المعنيين قبل 05 أيام عمل على الأقل من تاريخ إجراء هذه المسابقة و المحدد بتاريخ 30/08/2018.

 إستدراك الملفات المقبولة و المرفوضة

قائمة المقبولين و المرفوضين (إستدراك) 

 

الملفات المقبولة و المرفوضة بعد دراسة الطعون

قائمة المقبولين و المرفوضين (بعد الطعون) 

Stage de Perfectionnement à l'Etranger

           (Fonctionnaires de la Direction et les Sous Directions)

Nous invitons le personnel ATS titulaire d'un diplôme universitaire au moins (Décret n° 14-196 du 06/07/2014 portant organisation et gestion de programme de formation à l'étranger) de déposer leurs dossiers de candidature pour un stage de perfectionnement à l'étranger auprès du Secrétariat Générale.

Constitution de Dossiers:

 1. Fiche de candidature à télécharger (LA FICHE); 

 2. Demande manuscrite adressée au Secrétaire Général;

 3. Plan et Thème de travail détaillé;

 4. Copie du dernier diplôme obtenu;

 5. Copie de l'arrêté de titularisation (pour les nouveaux candidats);

 6. Copie de l'arrêté de la dernière promotion.

Directeur Adjoint chargé de la Post-Graduation

la Recherche Scientifique et les Relations Extérieurs

 

Today76
Yesterday0
This week76
This month12600
Total57328

Qui est en ligne?
16
En ligne

24/09/18

Services

CALENDRIER DE VACANCES

Année Univ 2017/2018

EMPLOITS DU TEMPS

Année Univ 2017/2018

E-Mail

Mail professionnel

Archive

Archive

BULLETIN

Bulletin d'information